طريقة إلغاء الرسالة المُرسلة في الفيسبوك ماسنجر Messenger

طريقة إلغاء الرسالة المُرسلة في فيسبوك ماسنجر

تعرف على ميزة “التراجع عن الإرسال” في الفيسبوك مسنجر


طريقة إلغاء الرسالة المُرسلة في فيسبوك ماسنجر

متابعي عالم الهواتف الذكية مرحبا ، لا شك ما من أحد لم يتعرّض للإحراج نتيجةً لإرسال رسالة عن طريق الخطأ دون أن يتمكّن من حذفها فيما بعد ،  اخيراً و بعد طول إنتظار أعلنت شركة فيسبوك عَن ميزة جديدة لتطبيق ماسنجر تُتيح للمستخدمين بالتراجع عن إرسال الرسالة بالخطأ بعد فترة زمنية محددة، على غرار ميزة حذف الرسائل في واتساب المملوكة لها و تيليجرام و غيرُها من تطبيقات الترسال الفوري .
من خلال ميزة “حذف الرسالة المُرسلة في ماسنجر من الطرف الآخر” ، سواء على الأجهزة العاملة بنظام  أندرويد أو iOS، أصبح من مُتاح التراجع الآن وذلك بمجرد إدراك المستخدِمين لخطأهم، في فترة زمنية لا تتجاوز 10 دقائق كحد أقصى لاستعادة الرسالة” .



طريقة حذف الرسالة من الماسنجير بعد إرسالها .

كل ما على المستخدم القيام به هو النقر على الرسالة المُراد حذفها، حيث ستنبثق خيارين الأول إزالة الرسالة من عند الجميع فيما يُخصص الخيار الثاني لإزالة الرسالة من عندك فقط، و بمجرد النقر على الخيار الأوّل، سوف تُستبدل الرسال بنص “تم إزالتها”.
مع العلم ان الفيسبوك أضافت في السابق مبزة ﺣﺬﻑ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﻣﺴﻨﺠﺮ “ بصفة آلية ” بعد ارسالها 

مقالات قد تهمك   

 كيف يعمل تطبيق فيس آب FaceApp مع المميزات والعيوب 
 ماهو تطبيق سيغنال Signal و لماذا دعت المفوضية الأوروبية لأستخدام تطبيق Signal 

يذكر أن موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يُعتبر ثاني أكبر موقع في العالم بعد جوجل حسب تنصيف السكا و يقدر عدد مستخدميه  أكثر من 2.32 مليار مستخدم نشط شهريًا،



جميع الحقوق محفوظة Tarek Azzouni  طارق عزوني © عالم الهواتف الذكية https://www.gsminsark.com/

أحدث أقدم

نموذج الاتصال