تطبيق Noom مدرب مثالي لممارسة الرياضة في المنزل

تطبيق Noom لممارسة الرياضة

تطبيق Noom بمثابة مدرب رياضة ودكتور تغذية 

Noom
تطبيق Noom لممارسة الرياضة

طبيق لممارسة الرياضة في المنزل

متابعي موقّع عالِم الهواتف الذكيّة مرحباً بكم ، نستعرض مَعَكُم في هذا المقال تطبيق يساعد على ممارسة الرياضة المنزلية بشكلٍ جيد و سَلِيم، و هذا التطبيق يحمل أسم نوم Noom و هو عبارة عن برنامج ذكي يَأْتِي بعدة ميزات مفيدة تُتيح للمستخدم بناء نمط حياة صحية ، حيث يقدم مجموعة مَن الخطط مخصّصة للتمارين الرّياضيّة و أيضا الوجبات الصحيّة المناسبة .
تم تطوير تطبيق Noom من قِبل فريق مختص مكوّن من الأطبّاء وعلماء النفس وايضاً خبرات من خبراء التغذية فضلاً عَن المدربين الشخصيين مَّا يَجْعَل التطبيق واحد من أفضل التطبيقات للمارسة الرياضة و تناول الطّعام الصحي و الَّذِي يتماشى مَع التمارين الرّياضيّة  .



مميزات تطبيق Noom

هو التطبيق الذي يحول الاندرويد الأيفون أو الأيباد الخاص بك إلى شخصية المدرب ..
يَحتوي تطبيق Noom على العديد من الميزات الهامة مثل توفير التدريب المرن الَّذِي يساعد المستخدم على تحقيق أهداف و الإفادة المرجوّة في فترة زمنية قصيرة .
يتيح التطبيق للمستخدمين التفاعل مع المدرب من خلال تعليقات شخصيّة بالاعتماد على النشاط داخل التطبيق ، و أيضا يوفّر أدوات لتتبع الوَزْن، و الطّعام ، و الحركات الرّياضيّة .
يَحتوي تطبيق Noom على مجموعة مَن المحتوى التفاعلي و الَتِي تقدّر بأكثر من 250 مقالة تُساهم في  الحصول على الدعم المناسب و الَّذِي يحتاجه المستخدم في تمارينه الرّياضيّة.
يضمُ التٓطبيق أيضاً قاعدة كَبِيرَة مَن بيانات الغذاء الأكثر شمولية بالإضافة إلى أكثر من 500 ألف من خيارات تسجيل الأغذية الجديدةِ و الصحيّة.
الناس الذين يستخدمون Noom تفقد في المتوسط ​​18 رطلا في أسابيع فقط 16
و لم يكتفي التطبيق بالمعلومات الرّياضيّة الهامة و الوجبات الصحيّة المناسبة بل يقدم للمستخدم حلول في عِلم النفس مؤكّدة علمياً مهمّة لجسمك من أجل بناء عادات صحية أسرع و أفضل
يمكنك تحميل تطبيق Noom مجّانا و الانتفاع بخدماته المفيدة و الهامة و المبنيّة على خبراء في مُختلف المجالات





إقرأ أيضاً  :




جميع الحقوق محفوظة Tarek Azzouni  طارق عزوني © عالم الهواتف الذكية https://gsminsark.blogspot.com .
أحدث أقدم

نموذج الاتصال