ماهو الوضع الامن و طريقة تشغيل/إيقاف الوضع الامن (Safe Mode - mode sécurisé ) في الاندرويد

ماهو الوضع الامن وطريقة الدخول والخروج من الوضع الامن (Safe Mode -  mode sécurisé ) ؟

الوضع الامن (Safe Mode -  mode sécurisé )   ما هو وكيفية انهاء الوضع الامن لهواتف الاندرويد ازالة الوضع الامن في السامسونج كيفية الغاء الوضع الامن سوني الغاء الوضع الامن في htc الغاء الوضع الامن سامسونج جراند الخروج من الوضع الامن سوني الغاء الوضع الامن سامسونج جراند نيو ازالة الوضع الامن sony xperia ازالة الوضع الامن هواوي

ماهو الوضع الامن وطريقة الدخول والخروج من الوضع الامن (Safe Mode - mode sécurisé )


الوضع الامن (Safe Mode -  mode sécurisé )

متابعي موقع عالم الهواتف الذكية مرحبا بكم، يتساءل العديد من مستخدمي الهواتف الذكية عن دور خاصية الوضع الأمن Safe Mode و ما دور هذه الميزة . في هذا المقال سوف نتحدث عن هذه ميزة و ماهو دورها و كيفية وتفعيل و إيقاف لوضع الأمن Safe Mode .

ماهو الوضع الأمن Safe Mode

تضم ﻣُﻌﻈﻢ الهواتف الذكية خاصية الوﺿﻊ ﺍﻷﻣﺎﻥ Safe Mode و يتيح للمستخدم استعمل ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺑﻤﻬﺎﻣﻪ و تطبيقاته ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ فقط و تكون جميع البرامج و التطبيقات الأخرى التي تم تحميلها خارج الخدمة .

مميزات الوضع الأمن Safe Mode


تتعدد مميزات و فوائد الوضع الأمن Safe Mode غير أن الاستخدام الشائع لهذه الخدمة هو ﺗﺤﻠﻴﻞ ﺃﺳﺒﺎﺏ بطء الهاتف ، بحيث إذا كانت تشك أن البطء او ﻭﺟﻮﺩ ﻣُﺸﻜﻠﺔ أخرى المتسبب بها التطبيقات في هذه الحالة ﻳُﻤﻜﻦ ﺗﻔﻌﻴﻞ الوضع الأمن Safe Mode ﻭﺗﺠﺮﺑﺔ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ وهو خالي من التطبيقات الخارجية ، إذا إختفت ﺍﻟﻤُﺸﻜﻠﺔ ﻓﻬﺬﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﺃﻥ الجهاز و نظام التشغيل ﻟﻴﺲ ﻟﻪ ﻋﻼﻗﺔ بالمشاكل أو الأخطاء و عليك البحث عن التطبيق المتسبب في البطء .

طريقة تفعيل الوضع الأمن Safe Mode


تختلف طريقة تفعيل الوضع الأمن Safe Mode من جهاز إلى أخر غير أنه أغلب الأجهزة يمكن تفعيل الوضع الأمن Safe Mode فيها من خلال إغلاق الجهاز Power Off من ثم أثناء إعادة تشغيل الهاتف أضغط على زر خفض مستوى الصوت إلى حين تشغيل الجهاز و سوف تلاحظ ظهور كلمة Safe Mode في الزاوية أسفل الجهاز .

طريقة ﺇﻳﻘﺎﻑ الوضع الأمن Safe Mode

(Safe Mode -  mode sécurisé )
ماهو الوضع الامن و طريقة تشغيل/إيقاف الوضع الامن (Safe Mode -  mode sécurisé ) في الاندرويد


لإيقاف الوضع الأمن Safe Mode أغلق الهاتف فترة قصيرة و من ثم قم بإعادةتشغيله من جديد و سوف تلاحظ اختفاء علامة Safe Mode.

إقرأ أيضاً  :

ما هو وضع التنزيل Download Mode ؟
أحدث أقدم

نموذج الاتصال