أفضل التطبيقات أندرويد و أي أو اس IOS للمدونين في 2023

أفضل تطبيقات الآندرويد و الايفون للتدوين

أفضل تطبيقات الآندرويد للتدوين  - أفضل تطبيقات آيفون للتدوين 2022 -أفضل تطبيقات تساعد على إدارة مدونات عبر هاتفك الذكى - ابرز التطبيقات للمدونين - ماهي تطبيقات أندرويد و الايفون التي أستخدمها لإدارة مدونتي . 


أفضل التطبيقات أندرويد و أي أو اس IOS
أفضل التطبيقات أندرويد و أي أو اس IOS للمدونين 


أفضل تطبيقات للمدونين في هاتفك الذكي في 2023 - 

ان العديد من الأشخاص ذوي الخبرة العالية في التحرير اختاروا التدوين كمهنة لهم، و خلافا لما تظن فإن هذه المهنة شاقة و لا تتطلب ضغطا على الكيبورد و حسب بل هي تحتاج لعديد المؤهلات و المتطلبات و الأنشطة،و لتسهيل المأمورية، لأن التطبيقات دخلت جميع المجالات نقدم لكم في هذا المقال لكم أفضل التطبيقات التي يحتاجها للمدونين .

- تطبيق Microsoft Word

أفضل التطبيقات أندرويد و أي أو اس IOS
أفضل تطبيقات الآندرويد و الايفون للتدوين

تطبيق مايكروسوفت وورد هو أحد أعمدة مجموعة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس و يخول للكتاب انشاء نصوص مخصصة الألوان،الخطوط،الحجم،المظهر و غيره اضافة الى القدرة على ادماج الصور و الفيديوهات،كما ابتداء من مايكروسوفت أوفيس 2013،يمكنك نشر ما تكتبه على الوورد مباشرة على مدونتك مهما كانت منصتها . يمكنك تحميل التطبيق من هنا لمستخدمي الأندرويد و من هنا  بالنسبة لمستخدمي هواتف أبل ( أيفون ، أيباد ... ).






 - تطبيق Wordpress

أفضل التطبيقات أندرويد و أي أو اس IOS
أفضل تطبيقات الآندرويد و الايفون للتدوين

يعتبر ووردبريس أكبر منصة للتدوين على المستوى العالمي،و لكنه بالتأكيد يحتاج الى دومين و استضافة مدفوعتين يمكن شراؤهما من عديد المواقع و حتى من ووردبريس بذاته،يحتل ووردبريس المرتبة الأولى لكونه يحتوي على عشرات الخصائص التي لا توفرها بلوجر مثل تسجيل الدخول و التسجيل،تخصيص الرابط،اضافات عديد مثل اضافة Yoast Seo،دعم مطورين كامل و قوالب متنوعة و بأسعار معقولة و جيدة،التطبيق متوفر على كلا النظامين،أندرويد و أي أو اس
( اضغط على اسم نظامك للذهاب الى رابط التحميل عبر متجر هاتفك ).

- تطبيق SupaReada

أفضل التطبيقات أندرويد و أي أو اس IOS
أفضل تطبيقات الآندرويد و الايفون للتدوين

يعتبر تطبيق SupaReada أفضل تطبيق في مجال قراءة الخلاصات،حيث يمكنك اختيار و انتقاء مدوناتك المفضلة و من ثم متابعة مقالاتها أولا بأول،كمدون في عديد المجالات،ستحتاج لهذا التطبيق لأنه قادر على الهامك بعديد الأفكار و خصوصا ان كنت كاتبا اخباريا حيث ستحتاج لتتبع عديد المواقع الاخبارية لمعرفة أجدد الأخبار و مواكبة الحدث . للأسف،هذا التطبيق المميز متوفر فقط على متجر جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي نظام الأندرويد،في حال ما احتجته يمكنك تحميله من هنا .

- تطبيق Google Analytics App

أفضل التطبيقات أندرويد و أي أو اس IOS
أفضل تطبيقات الآندرويد و الايفون للتدوين

يعتبر تطبيق Google Analytics App أفضل تطبيق على المستوى العالمي في اتباع احصائيات مدونتك مهما كان نوعها ( ووردبريس،بلوجر،تمبلر ... ) حيث يوفر لك عديد الاحصائيات و التي من بينها عدد الزوار في اللحظة و مصدر الزوار و جنسيتهم و نقراتهم على الاعلانات و ما هي المقالات المفضلة لهم و غيره،التطبيق يعود لجوجل و هذا ما يشهد له بالكفاءة العالية و هو متوفر على نظامي أندرويد ( على جوجل بلاي )
التحميل من هنا و كذلك على أي أو أس ( أيتونز ) و التحميل من هذا الرابط كذلك .

- Photo Editor Android App

أفضل التطبيقات أندرويد و أي أو اس IOS
أفضل تطبيقات الآندرويد و الايفون للتدوين

هل تحتاج لاضافة صورة في مقالاتك ؟ و لكن المشكل يكمن في أنك ستضيع الكثير من الوقت في تعديل الصورة باستخدام الفوتوشوب و فتح الحاسوب ! أو أنك حتى لا تمتلك حاسوبا قارا أو محمولا خاصا بك ؟ لا مشكلة أبدا،يمكنك أن تعدل على الصورة باضافة عديد الايفيكت و الكلمات و غيره باستخدام هذا التطبيق على هاتفك . التطبيق متوفر على جوجل بلاي من هنا ، التطبيق ليس متوفر على أيتونز لكن يوجد الكثير من البدلاء و منهم Photo Editor و الذي يمكن تحميله على هاتفك الأيفون أو الايباد من


إقرأ أيضاً : 

 طريقة حفظ صفحات الويب كوثائق PDF على الأيفون و اندرويد 
 كيف تتعلم البرمجة بالهاتف الذكي 
 تطبيق تحويل الكلام إلى نص بدقة عالية speechnotes  
 تعرف على انواع الاشجار و النباتات عن طريق الكاميرا الهاتف 
 تطبيق فصيح لعبة تحدي في اللغة العربية - افضل لعبة تربوية تعليمية 
 تطبيق لحل جميع المعادلات الرياضية الصعبة بالكاميرا _ Photomath 
 تطبيق ذكي يحوّل لك أي عملة في العالم الى عملتك المحلية عبر كاميرا جوالك مباشرة 


أحدث أقدم

نموذج الاتصال