تطببق Satellite Pointer لمعرفة اتجاه القمر الصناعي وضبط صحن استقبال القنوات 2024

تطببق Satellite Pointer لمعرفة اتجاه القمر الصناعي للاندرويد و الايفون 

تطبيق تحديد مكان القمر الصناعي برنامج تحديد القمر الصناعي للايفون موجه الستلايت القمر الصناعي برنامج التقاط اشارة الاقمار للاندرويد برنامج لكشف اشارة الاقمار الصناعيه برنامج القمر الصناعي للاندرويد تحميل برنامج Satellite Pointer تحميل برنامج Satellite Pointer برنامج لضبط الاقمار الصناعية تحميل تطببق ضبط الدش بالموبايل للاندرويد و الايفون

تطببق Satellite Pointer لمعرفة اتجاه القمر الصناعي وضبط صحن استقبال القنوات
تطببق Satellite Pointer لمعرفة اتجاه القمر الصناعي وضبط صحن استقبال القنوات


تطببق Satellite Pointer 





متابعي عالم الهواتف الذكية اهلا و سهلا بكم ، مع بداية الحدث الرياضي الابرز كأس العالم كرة القدم ، يبدأ الكثير على البحث عن القنوات الناقلة لكأس العالم ، بتالي تبدأ معانات البحث عن اتجاه مختلف الاقمار الصناعية ، لا تقلق و لا تتعب نفسك نحن نقدم لك المناسب.






تطببق Satellite Pointer و هو عبارة ‏عن برنامج مفيد و يساعدك في تحديد مكان القمر الصناعي لتوجيه طبق الساتلايت "الدش" له بشكل مباشر وسريع و بدون متاعب ، يحتوي التطبيق على أكثر من 200 قمر صناعي المشار إليها .
وجه جهازك نحو السماء وانظر في الوضع المعزز الحقيقي للأقمار الصناعية الثابتة بالنسبة إلى الأرض التي تدور حول الأرض. سيكون لديك حق الوصول إلى قاعدة بيانات محدثة لأكثر من 200 قمر صناعي مع إمكانية خيار البحث لتسهيل البحث.


تطببق Satellite Pointer
تطببق Satellite Pointer

بمجرد اختيار قمر صناعي ، ستتمكن من قراءة عدد من المعلومات الضرورية للتثبيت ، مثل منطقته الجغرافية وخط الطول وترددات النطاق المتاحة وزوايا السمت والارتفاع والاستقطاب كما تم حسابها بناءً على موقعك


كل ما عليك القيام به هو توجيه الكاميرا للسماء ليظهر لك جميع أسماء الأقمار الصناعية واتجاهاتها لتوجه الطبق إليها بسهولة يمنك الآن تحميل تطبيق Satellite Pointer على الايفون و ايباد من متجر ابل . أو تحميل تطبيق Satellite Pointer على اندرويد من متجر بلاي ستور . لم يكن تركيب الطبق الهوائي في منزلك في أي وقت مضى أسهل مما هو عليه الآن.






أقرا ايضا :


أحدث أقدم

نموذج الاتصال