كاسيو تُطلق أوّل ساعة من إنتاجها بنظام “أندرويد وير” مع بطّارية تعمل لشهرٍ كامل

كاسيو تُطلق أوّل ساعة من إنتاجها بنظام “أندرويد وير” مع بطّارية تعمل لشهرٍ كامل


أعلنت شركة كاسيو Casio اليابانية الشهيرة عن طرح أوّل ساعة ذكية من إنتاجها بنظام أندرويد Android Wear، بتصميم رياضي صلب وبطّارية تكفي لعمل السّاعة مدة شهرٍ كامل قبل الحاجة إلى إعادة شحنها.
الساعة التي أطلقت عليها الشركة اسم Smart Outdoor Watch برقم الطراز WSD-F10 مُخصصة للنشاطات الرياضية الخارجية، مقاومة للماء حتى 50 مترًا، ومبنية وفقًا للمعايير العسكرية لضمان تحملها لمُختلف النشاطات القاسية.
تم تجهيز الساعة بعدد من التطبيقات لتتبع مُختلف النشاطات الرياضية مثل المشي وركوب الدراجة وحتى صيد السمك، كما تأتي الساعة مع عدد من الواجهات watch faces الخاصة بها والمصممة لعرض مختلف معلومات النشاط الرياضي الخاصة بالمستخدم. كما تحمل الساعة مجموعة من المُستشعرات والحساسات مثل مستشعر الضغط، والبوصلة، وغير ذلك، مع إمكانية الوصول السريع إلى هذه المعلومات عبر الضغط على أزرار الساعة الخارجية لإلقاء نظرة سريعة على اتجاه البوصلة أو الضغط الجوي أو الارتفاع وأوقات الشروق والغروب وغير ذلك.
شاشة الساعة بقياس 1.32 إنش ودقة 320×300 بيكسل وهي تتألف من طبقتين، طبقة أحادية اللون وطبقة ملونة من نوع LCD. لهذا وأثناء عدم استخدام أية تطبيقات على الساعة يتم تلقائيا تفعيل وضعية توفير الطاقة وتعطيل شاشة LCD إضافةً إلى تعطيل الاتصال مع الهاتف وتفعيل الشاشة أُحادية اللون التي تعرض الوقت فقط. تقول الشركة أن هذه الميزة تؤدي لإطالة عمر البطارية لمدة شهر كامل، على فرض أن المُستخدم استخدم السّاعة لمعرفة الوقت فقط ولم يحتج لاستخدام إلا عدد قليل من التطبيقات لفترات قصيرة.
تبدو الساعة مُثيرةً للاهتمام ولها جمهورها بالفعل وخاصةً من مُحبي ممارسة النشاطات الرياضية الخارجية، لكنها للأسف مُرتفعة الثمن نسبيًا حيث تعتزم كاسيو طرحها في نيسان/أبريل بسعر 500 دولار أمريكي.

كاسيو تُطلق أوّل ساعة من إنتاجها بنظام “أندرويد وير” مع بطّارية تعمل لشهرٍ كامل كاسيو تُطلق أوّل ساعة من إنتاجها بنظام “أندرويد وير” مع بطّارية تعمل لشهرٍ كامل Reviewed by عالم GSM و الهواتف الذكية on 12:06:00 م Rating: 5
التعليقات
0 التعليقات