تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Immortals 1.3.0 للأندرويد

تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Immortals 1.3.0 للأندرويد


طرح متجر تطبيقات وألعاب أندرويد مؤخرا تحديثا جديدا للعبة المصارعة الحرة ذات السيط الواسع WWE Immortals 1.3.0 الداعمة للهواتف الذكية والمحمولة وكذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بالنظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد .
_____________________________________________________

ولعل أشهر أبطال لعبة WWE Immortals 1.3.0 المجانية للأندرويد التي لا يمكن الا وقد سمعنا بهم مثل جون سينا و بتيستا و اندر تيكر و بروك لسنر وغيرهم الكثير الكثير اللذيت يتمتعون بقوى خارقة يستخدمونها في حلقات لا تنتهي من المصارعة الانتقامية . وتوفر لعبة WWE Immortals 1.3.0 المجانية للأندرويد التابعة لشركة Warner Bros. International  Enterprises المعروفة بتخصصها في انتاج ألعاب الكمبيوتر والهواتف الذكية القتالية أجواء من المنافسة الحادة التي يسودها عنف ما بعدها عنف من قتال ضاريتم اختراف كافة القوانين والمحظورات من أجل الفوز والتأهل لمراحل متقدمة من القتال لمواجهة مصارعين أكثر شراسة وضراوة .




والآن دعونا متابعينا الكرام نستعرض في نقاط سريعة أهم المميزات التي ستستمتعون بها بعد تحميلكم للعبة WWE Immortals 1.3.0 المجانية والمخصصة لمستخدمي اصدارات أندرويد بمختلف انواعها على الأجهزة الذكية واللوحية :
___________________________________________________________

  • امكانية الدخول ومن ثم الخوض في معارك ملحمية وأسطورية مع الأعداء ، اضافة الى امكانية القيام بالهجمات الخاصة واستخدام القوة العظمى من أجل تحقيق الفوز
  • لعبة WWE Immortals 1.3.0 على مجموعة من الأبطال الخيالين والخارقين  دبليو دبليو إي كتربيل اتش و جون سينا و ذا روك و هوجان و غيرهم من نجوم دبليو دبليو إي  الخالدين .
  • مشاركة كافة نجوم حلبات القتال والمصارعة بمختلف العصور لينضموا الى فرق قتالية متخاصمة ضد بعضهم البعض ، فضلا عن استعمال انماط وحركات قتالية تخترف كافة الحدود والقوانين .
  • امكانية حصول لاعب WWE Immortals 1.3.0 على التقدم والفوز مما يعني رفع مستوى رصيده فضلا عن  مستوى شخصيته و زيادة القوة المزود بها لقهر منافسيه .
  • امكانية اللعب مع أصدقائك بشرط أن يتوفر خدمة الانترنت لكي يقوم المستخدم بمواجهة خصومه الحقيقين في معارك اون لاين في جميع انحاء العالم و كسب أعلى الجوائز و المكافآت
  • تمتع لعبة  WWE Immortals 1.3.0 برسومات مذهلة وعالية الجودة لكل من نجوم دبليو دبليو للإنخراط أكثر فأكثر في المعارك.
________________________________________________________________________________________


الإصدار : 1.3.0
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 2.0 جيجابايت




أحدث أقدم

نموذج الاتصال