أفضل 10 مواقع التي ستساعدك في إنشاء تطبيقات أندرويد Android مجانا

أفضل 10 مواقع التي ستساعدك في إنشاء تطبيقات أندرويد Android مجانا 


مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد Android مجانا
مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد Android مجانا  

أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد Android مجانا 

تعد التطبيقات الذكية في الهواتف الذكية من الاكثر الاشياء التي نستخدمها يومياً ، و قد ترغب احياناً في صناعة تطبيق لكن ليس لديك آي خبرة بالبرمجة ، اليوم اصبح بإمكانك ﺃﻥ ﺗﺼﻨﻊ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺃﻧﺪﺭﻭﻳﺪ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺳﻬﻠﺔ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ ﺩﻭﻥ ﺗﻌﻘﻴﺪﺍﺕ وذلك من خلال مواقع مخصصة تعمل ﺃﻭﻥ ﻻﻳﻦ.
في هذا المقال نقدم لك ، مجموعة من أفضل المواقع التي تسمح لك بتصميم موقع بسهولة ، ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ..



مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد Android مجانا :

1 موقع :appcreator24 .

يعد موقع appcreator24 واحد من أشهر المواقع التي تتيح لك عمل تطبيق اندرويد خاص بك، و يتميز هذا الموقع بأنه مجاني، بالإضافة إلى العديد المميزات الاخرى ، يعد من اكثر المواقع المستخدمة في إنشاء التطبيقات الرياضية و الالعاب.
يتميز ايضًا بسهولة تحميله على متجر قوقل بلاي و إضافة إعلانات متعددة عليه . 

2 ﻣﻮﻗﻊ : ibuildapp .

يعتبر ﻣﻮﻗﻊ ibuildapp من بين أفضل مواقع عمل تطبيق اندرويد احترافي، يتميز بدعم اللغة العربية ، كما انه بسيط و سهل الاستخدام ما يجعل عملية تصميم التطبيقات سهلة و سريعة .

3 ﻣﻮﻗﻊ : appsgeyser 

يعد موقع appsgeyser من اكثر المواقع صناعة التطبيقات استخداماً خاصة في صناعة الالعاب على الأندرويد، فهو يضم مجموعة من الالعاب الجاهزة للأستخدام، 
يمكنك استخدام الموقع بكل سهولة فهو سهل وبسيط جداً مع إمكانية تحقيق الدخل المادي .


4 ﻣﻮﻗﻊ : appmakr 

موقع Appmakr أو كما يعرف باللغة العربية صانع التطبيقات للاندرويد ، واحد من المواقع التي تساعد المستخدمين بانشاء تطبيقات اندرويد مجاناً بسهولة .


5 ﻣﻮﻗﻊ : appyet 

يعتبر موقع appyet من اكثر المواقع الشائعة في صناعة تطبيقات الأندرويد مجاناً ، يأتي مع مجموعة من الإضافات التي تتيح إنشاء تطبيق اندرويد احترافي خاصة لأصحاب المواقع و المدونات ، يتميز ايضًا بسهولة الاستخدام و إمكانية تحميل التطبيق على قوقل بلاي بسهولة و تحقيق الربح .


6 ﻣﻮﻗﻊ : appshed

يعد ﻣﻮﻗﻊ appshed من المواقع المحترفة في إنشاء التطبيقات الذكية على أنظمة الأندرويد و حتى IOS .
يقدم العديد من الإضافات التي تحتاجها لإنشاء تطبيق احترافي.

7 ﻣﻮﻗﻊ :mobappcreator 

يعتبر موقع mobappcreator من المواقع المتميزة في إنشاء التطبيقات على الهواتف الذكية بشكل احترافي ، يمكنك إنشاء تطبيق لمشروعك الخاص بإحترافية سوى على Android او على IOS .

8 ﻣﻮﻗﻊ : mobincube

يتيح mobincube إنشاء و تصميم تطبيقات أندرويد مجاناً بشكل كامل و إحترافي ، من خلال هذا الموقع أنشئ تطبيقات متقدمة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بدون معرفة تقنية على أنظمة التشغيل  iPhone / iPad و Android.


9 ﻣﻮﻗﻊ : infinitemonkeys

تعتبر منصة infinitemonkeys من افضل المنصات لإنشاء و نشر التطبيقات على الاجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد .


10 ﻣﻮﻗﻊ : makemedroid .

موقع makemedroid واحد من المواقع الجيدة لمن يرغب في تصميم تطبيق اندرويد خاص و نشره ، من خلال الموقع لون لابن و عبر مجموعة من الإضافات المتميزة .


أحدث أقدم

نموذج الاتصال